أجمل 10 جزر ساحرة في العالم فى 2017

بيغ آيلاند، في هاواي
تتميز بالشواطئ الخلابة والحمم البركانية الليلة . وهي مكان رائع للأسرة حيث ، توجد بها أماكن للتسوق . ويوجد في كونا أكبر سوق مفتوح للمزارعين . ويمكنك أيضاُ السفر إلي منطقة هيلو الريفية ، حيث يوجد شواطئ الرمال لأي لون ترغب به .وتشتمل على الكثير من التنوعات المناخية، مثل موجات الهواء الساخن والمياه الدافئة التي يحتاجها الإنسان في الشتاء، وتقترب مساحة الجزيرة من ألف كيلومتر مربع، وتشابه إلى حد كبير جزيرة ماوي، لكنها تختلف في طبيعة الحيوانات داخل المحمية الطبيعية الاستوائية بالجزيرة والمتوافرة بها.
جزيرة الحاجز المرجاني الكبير ، أستراليا

يتكون الحاجز المرجاني الكبير من مايزيد عن 3,000 نموذج مختلف للشعب المرجانية  المغمورة بالماء وتتناثر بينها مئات من الجزر تسمي جزر المنتجعات . وتحتوي علي  أشكالاً متنوعة لا تعد ولا تحصى من المخلوقات البحرية، وتتراوح ألوانها بين الأخضر الفاتح إلى القرمزي المتوهج لتشكّل المظهر الطبيعي الحي والأضخم الأكبر في العالم . وقد وجد الكثير من القراء أنه يمكنك الإستمتاع  جولة سياحية رائعة . وقال أحدهم ” علي الجميع أن يأتي إلي هنا ويمارس رياضة الغطس لأنها فرصة رائعة لرؤية جوانب مختلفة من المحيط . فالشعب المرجانية مفعمة بالحيوية وهي أحد الكنوز الطبيعة. وأيضاً الحاجز المرجاني الكبير يقدم العديد من المغامرات لجميع الأفراد
جزيرة أواهو،هاواي

أشاد السائحين بالتنوع الكبير للمناظر الطبيعية ، فهي واحدة من أكثر بقاع العالم إقبالاً من السياح باحتوائها على جمال طبيعة وتنوع فريد وجو جميل ومعتدل طوال السنة، وكذلك تحتوي على ما تتميز به أي ولاية أمريكية من خدمات سياحية، وتكونت جزر هاواي من نتاج البراكين التي صعدت من أسفل البحر على ظهر ملايين الأطنان من الحمم البركانية المنبعثة من أعماق الكرة الأرضية وبسبب الفرق العمري الواضح بين تواريخ تكوين كل جزيرة، فإن لكل جزيرة طبيعتها وشكلها المختلف، فجزيرة هاواي وهي أصغر المجموعة و يوجد فيها أعلى قمة جبل بركاني حي، وأرضها تميل إلى الانبساط بالقليل من الغابات والأشجا، أما أقدم مجموعة جزر هاواي كاوي، ففيها مناظر طبيعية وغابات استوائية كثيفة، وفي منتهى الجمال والروعة وتتمتع أواهو بالتزحلق علي الشواطئ . ويقول أحد القراء ” أن الشوارع تنبض بالنشاط ” وذلك بالقرب من شواطي وايكيكي الشهيرة .
جزر الموريا ، موريا
تحتوي موريا علي المناظر الطبيعة الخضراء الرائعة والشواطئ والمطاعم الكبيرة . فقد قال عنها قرائنا أنها تجمع بين الجمال الإستوائي مع الذوق الفرنسي . فهي حقاً جزيرة مثيرة للإهتمام حيث تحتوي علي العديدد من البحيرات الجميلة .
الجزر البحرية ، جورجيا
تمتاز الجزيرة البحرية بكرم الضيافة الذي ليس له مثيل . الجزيرة البحرية هي مكان سحري وخلاب للطحالب الأسبانية  وأيضاً تمتاز بطقس مشرق حيث سحر الشمس المشرقة.  وقد وصفها أحد القراء بأنها ” جنة الله علي الأرض
جزيرة بورا بورا ، بولينيزيا  الفرنسية

تعد هذه الجزيرة البركانية من أجمل الجزر الاستوائيّة، وتشتهر بأشجار جوز الهند وحبوب اللؤلؤ الأسود النادر، كما أنّ مياهها مصبوغة بتدرّجات الأزرق. ويعد الشتاء في هذه الجزيرة من أكثر الأوقات اكتظاظاً بالسيّاح، وهي أفضل الجزر العالمية من ناحية الخدمات السياحية، وبها أشهر المنتجعات العالمية تعد مكان مناسب للإسترخاء والتخلص من الضغط .وأشاد أحد القراء بالجمال الإستوائي لهذه الجزيرة وأيضاُ السكان المحبوبين . توجد في هذه الجزيرة العديد من الأكواخ فوق المياة والتي تمكنك من الرؤية الرائعة للمحيط . كما أيضاً تتميز السباحة الشيقة و الحياة البحرية المذهلة .
جزر كياوا ، بولاية كارولينا الجنوبية 
يطلق عليها جزيرة الجنة الرائعة .فهي مكان رائع لقضاء العطلات بعيداً عن ضجيج حياة المدينة .  لأن بها  منتجعات من الجزر الرومانسية والشواطئ ذات الرمال البيضاء الممتدة لأميال طويلة.فهذه الجزيرة مثير لإعجاب الأفراد ، حيث تحتوي علي الشواطئ الواسعة وملاعب المباريات مثل التنس  ونوادي الجولف وقد إستضافت العديد من البطولات الرائعة . وأيضاً لها إطلالة رائعة للحياة البرية .وتعد كلٌ من منتجعات الشواطئ في جزيرة كياواه وسيبروك وجزيرة إديستو وجهات رومانسية، حيث يمكنك التمتع ببعض الخصوصية وتعطي بساتين البلوط وأشجار النخيل المغطاة بالطحالب روحاً للمكان في منطقة لوكانتري التي يتوافد عليها الناس.
جزر المالديف ، المحيط الهندي 

وجد العديد أن هذه الجزيرة مثال رائع للهدوء والإسترخاء فهي رمز للطبيعة البكر، يوجد بها العديد من المنتجعات والفيلات الرائعة . ويمكنك الغوص في المياه الفيروزية والتمدد علي الرمال البيضاء. وتناول الطعام عند غروب الشمس فهذا المشهد رائع ولا يصدق . ويمكنك تصوير البطاقات البريدية الخلابة .وتتميز هذه الجزر بارتفاع سطحها عن الماء بمترين فقط؛ ما جعل منها مكاناً مثالياً لإقامة تلك المنتجعات، ولأهمية هذه الجزر قامت الحكومة المالديفية بإنشاء وزارة خاصة أسمتها “وزارة الجزر المرجانية”.
جزيرة كاواي ، هاواي

تتميز بطقس دافئ وهادئ . فهذه الجزيرة تعد قطعة صغيرة من الجنة  .وتعكس النباتات الخضراء في المدينة الشعور بالإسترخاء. وتقدم لأولئك الذين يتمتعون بالجراء ، ركوب الطيارة الهليكوبتر وفتح الباب لمشاهدة الجزيرة من أعلي .
جزيرة  ماوي ،هاواي

جزيرة ماوي  هي مثال للطبيعة المتحركة  وتشتمل على مناظر طبيعيّة أخّاذة. . جذبت هذه الجزيرة العديد من السياح وأثارت إهتمامهم فهي جنة حقييقة ،حيث أنها تمزج بين الطبيعة الإستوائية و وسائل الإسترخاء الأمريكية . وتقدم الكثير من الأنشطة مثل مشاهدة الحيتان والرياضات المائية و الشلالات المذهلة وأيضاً تحتوي علي 7 حمامات سباحة ومناظر طبيعة خلابة طوال الطريق أثناء السير علي أجمل الشواطئ ذات الرمال.
سافر فالعالم كله أسرار ومناطق خلابة

اعرف أيضا عن الخدمات التي تقدمها شركة سافر 
كل التفاصيل الخاصة بالتقديم على الفيزا من مصر هنــــا
لو انت مصري ومقيم فى دولة من دول الخليج
ممكن نقدملك على الفيزا من عندك وهـــنــا كل التفاصيل عنها 
------------------------------------------------
نقوم بتوفير كل شيء بخصوص تركيا ( الفيزا - الإستقبال من المطار - حجز الفنادقالإقامة القانونية - تأسيس الشركات -برامج للرحلات اليومية  - حجز الطيران الدولي والداخلي - تأجير سيارات خاصة - تأجير شقق مفروشة فى أغلب المدن -تنظيم المعسكرات الرياضية)
متاح أيضا التقديم على الإقامة فى تركيا من هنــــا
والتقديم على دراسة اللغة فى تركيا من هنـــا
كلمنا على رقم المكتب واحنا نخلصلك كل الأوراق الخاصة بالفيزا سواء زيارة أو سياحة أو إقامة أو دراسة أو عمل او علاج.
للحجز أو الاستفسار عن أي تفاصيل ممكن تكلمنا على رقم الشركة
مكتب مصر: 00201018647306 _ 00201279309900 ​​​​ 
ايميل: Info@Safer4Free.com
 
مكتب تركيا: 00905445019185 (WhatsApp)
ايميل: Turkey@Safer4Free.com   
مواعيد العمل: من السبت للخميس من الساعة 8 صباحاً لـ 6 مساءًا.
تابع كل عروض سافر من هنا