رحلة جبل اولداغ في بورصة في الشتاء

السياحة في تركيا في الشتاء تمتاز بالتنوع فهي تلبي مختلف الاذواق فإن كنت ممن يحبون رياضة التزلج على الجليد  ويعشقون المناظر الطبيعية التي تكتسي بالثوب الابيض الناصع 
تعتبر بورصة من اجمل مدن تركيا وجهة ممتازة للسياحة الشتوية فهي تحتوي على العديد من الاماكن التي تستحق الزيارة وأهمها جبل اولوداغ الثلجي 
جبل اولوداغ (بالتركية: Uludağ) أو كما يدعى بالجبل الكبير والبعض يدعوه بالاسطوري، هو أعلى قمة في منطقة غرب الأناضول ومنطقة مرمرة واحد معالم السياحة في بورصة ، تقول الأساطير أنه المكان الذي شاهد منه الإله معركة طروادة، ترتفع أعلى قمة فيه 2543 مترا عن سطح البحر وتدعى القمة السوداء Kara Tepe.

يضم الجبل محمية اولوداغ الوطنية Uludag milli park، والتي تبعد عن قلب مدينة بورصة 36 كم، يمكن الوصول إلى جبل اولوداغ عن طريق سيارة خاصة أو باص خاص أو عن طريق التلفريك الذي قد يكون الوسيلة الأسهل شتاءً وخاصة عند تراكم الثلوج.

أنشطة يمكنك القيام بها في جبل اولوداغ :
- يعد جبل اولوداغ من أشهر معالم مدينة بورصة حيث يقصده السياح من كافة أنحاء العالم للتزلج، حيث يصل ارتفاع الثلوج فيه في فصل الشتاء إلى أربعة أمتار، تقام في جبل اولوداغ مسابقات تزلج عالمية، حيث عادة ما يكون التزلج متاحاً بشكل سنوي ومستمرا منذ شهر ديسمبر إلى أواخر شهر مارس. 

- تتوفر العديد من الاستراحات والمطاعم والمقاهي على الطريق الى الجبل يمكنكم أخذ قسط من الراحة وتناول وجبة طعام  قبل اكمال رحلتكم الى قمة الجبل كما يمكنكم الاستمتاع بتناول الشاي  في قمة الجبل.
- ويمكن للزوار الاستمتاع بركوب التلفريك المكشوف الذي ينقل الزوار والمتزلجين لأعلى الجبل، ويمكن الرجوع إلى نقطة بداية التلفريك المكشوف عن طريق التلفريك أو عن طريق التزلج. 
اعرف تفاصيل رحلة بورصة من هنا

اعرف أيضا عن الخدمات التي تقدمها شركة سافر 
كل التفاصيل الخاصة بالتقديم على الفيزا من مصر هنــــا
لو انت مصري ومقيم فى دولة من دول الخليج
ممكن نقدملك على الفيزا من عندك وهـــنــا كل التفاصيل عنها 
-------------------------------------------------------------
تواصل معنا من خلال الواتس اب مباشرة  من هنا
نقوم بتوفير كل شيء بخصوص تركيا
 (
 الفيزا  - الإستقبال من المطار - حجز الفنادق - برامج للرحلات اليومية  - حجز الطيران الدولي والداخلي - تأجير سيارات خاصة  - تأجير شقق مفروشة فى أغلب المدن - تنظيم المعسكرات الرياضية)
متاح أيضا التقديم على الإقامة فى تركيا من هنــــا
والتقديم على دراسة اللغة فى تركيا من هنـــا
* كلمنا على رقم المكتب واحنا نخلصلك كل الأوراق الخاصة بالفيزا سواء زيارة أو سياحة أو إقامة أو دراسة أو عمل او علاج.
للحجز أو الاستفسار عن أي تفاصيل ممكن تكلمنا على رقم الشركة
مكتب مصر: 00201018647306 _ 00201279309900 ​​​​ 
ايميل: Info@Safer4Free.com
 مكتب تركيا: 00905445019185 (WhatsApp)
ايميل: Turkey@Safer4Free.com   
مواعيد العمل: من السبت للخميس من الساعة 8 صباحاً لـ 6 مساءًا.
تابع كل عروض سافر من 
هـنـا​​​​​​