رحلة متاحف و مسجد السلطان أحمد في إسطنبول

رحلة رقم : STT008
لمحة عن رحلة المتاحف و المساجد في السلطان أحمد اسطنبول:
اكتشفو  جمال و عظمة مدينة اسطنبول من خلال رحلة المتاحف و المساجد في السلطان أحمد ، ستتمكنون من خلال رحلة المتاحف و المساجد من التعرف على أهم معالم مدينة اسطنبول التاريخية و الأثرية ، سترون أهم الأسواق الشعبية و المتاحف و المساجد ستمكنكم ايضاً رحلة المتاحف و المساجد في السلطان أحمد من رؤية أهم و أجمل القصور العثمانية  ، سنزور أيضاً سوق الجراند بازار، و السوق المصري ، ستتعلمون الكثير من خلال رحلة المتاحف و المساجد عن عظمة و جمال المملكة العثمانية.

أبرز المحطات في رحلة المتاحف و المساجد في السلطان أحمد
المسجد الأزرق  ، ساحة الهيبودروم ، سوق جراند بازار ،  قصر التوبكابي ، بالإضافة الى مسجد رستم باشا. مطعم تركي لتتذوقو بعض من أفضل طعام المطبخ التركي.
ما الذي ستحصل عليه في رحلة المتاحف و المساجد في السلطان أحمد إسطنبول
سوف يأتي مندوبنا بكل سرور عند الساعة 08:00 صباحاً لاصطحابك الى رحلة المتاحف و المساجد في السلطان أحمد ، سوف تتاح لك الفرصة للتجول بين أهم مساجد و متاحف مدينة اسطنبول و التوقف عند المساجد و التعلم المزيد عن تعاليم الإسلام من خلال المرشد المختص الذي سوف يرافقك في الرحلة  ، المزيد من التجول بين أسواق و بازارات مدينة اسطنبول ، و التمتع بأشهى الوجبات من المطبخ التركي.
الجامع الأزرق:

أو مسجد السلطان أحمد ، سوف نقوم بالذهاب الى المسجد الأزرق الذي يعتبر من أهم معالم مدينة اسطنبول ، و الذي أسس من قبل السلطان أحمد ، عند الذهاب الى مسجد السلطان أحمد تأكد من اطلاعك على الفناء الواسع في الجانب الشمالي الغربي من المسجد ، و الذي يحتوي على نافورة جميلة جداً ، أيضاً سوف يكون هناك المدخل الرئيسي للسياح ، بالإضافة الى أن داخل المسجد الأزرق ( مسجد السلطان أحمد ) مكون من حوالي 20000 قطعة من البلاط الأزرق ، مملوئة ب 262 نافذة تخلق مزيج رائع من الألوان ، بصرف النظر على جاذبيته للسياح إلا أنه يعتبر من أنشط المساجد الموجودة في اسطنبول.
متحف ايا صوفيا:

بعد ذلك دع العنان لعيناك بالإندهاش من طريقة الإضاءة في القرون الوسطى  في متحف ايا صوفيا  ، الداخل مكون من اللونين الأسود و الذهبي و حوالي 1500 عام من التاريخ المدهش لمتحف ايا صوفيا ، ايضاً في متحف ايا صوفيا سوف تجد نفسك في الزمن الماضي و تحتار بين مزيج العوامل الإسلامية و الأرثوذكسية ، و الكاثوليكية ، يعرف متحف ايا صوفيا بأنه من أهم المباني الدينية الموجودة في العالم كله . تحتوي ايا صوفيا ايضاً على أهم و أجمل فسيفساء ذهبية بالاضافة الى عدة قباب و مآذن تجتمع كلها لتعطي التركيز على القبة الرئيسية ، بقيت ايا صوفيا غير معروفة و مكشوفة لعدة قرون على أنها تحفة معمارية ، اذاً ما رأيك بالذهاب لرحلة المتاحف و المساجد في السلطان أحمد من دون الذهاب الى ايا صوفيا ؟ ، سوف تكون مثل عدم زيارة أهم معلم أثري خلال رحلة المساجد و المتاحف في السلطان أحمد.
ساحة الهيبودروم:
تمتعوا بزيارة ساحة الهيبودروم من خلال رحلة المساجد و المتاحف في السلطان أحمد اسطنبول ، هذا هو المكان الذي كان يجمتع فيه الرومان للاستمتاع بسباق عربات الخيل الخاص بهم . هذا كان اكبر مشروع موجود في عام 203 ميلادي ، اما في عام 324 ميلادي قرر الامبراطور الروماني تحويله الى استاد لسباق مع مع امكانية الجلوس على الطرفين ، ايضاً خلال U عربات خيول على شكل.
رحلة المساجد و المتاحف في السلطان أحمد اسطنبول سترى أهم ثلاث حقبات في العصر الروماني موجودة على شكل ثلاث أنصبة تذكارية ل : سربنتين + ثيودوسيوس +كونستانتين.
قصر توبكابي اسطنبول:

بعد الانتهاء من وجبة الغداء ، سوف نكمل رحلة المساجد و المتاحف في السلطان أحمد اسطنبول ، و سوف نقوم بزيارة قصر التوبكابي  ، عند الاقتراب الى البوابة الرئيسية لقصر توبكابي اسطنبول ستجد هناك نافورة صممت على شكل غير تقليدي ، بنيت هذه النافورة من قبل السلطان أحمد الثالث في عام 1728 ميلادي ، وخلال النصف الثاني من الإمبراطورية العثمانية ، كانت بمثابة نقطة التقاء و اعتبرت من اهم المعالم الأثرية و التاريخية للزيارة عند الذهاب في رحلة المساجد و المتاحف في السلطان أحمد اسطنبول.
مسجد رستم باشا:
أخيراً و ليس أخراً ، سوف تقضي بعض الوقت في التمتع بالنظر إلى جمال مسجد رستم باشا . حتى عندما تكون في زيارة سريعة الى اسطنبول لا تستطيع أن تكملها حتى تزور هذا المسجد فكيف تنتهي رحلة المساجد و المتاحف في السلطان أحمد اسطنبول من دون زيارة هذا المسجد ، صمم هذا المسجد من قبل مهندس معماري عثماني و بني في عام 1561 ميلادي . في البداية استخدم للبلاط اللون الأزرق و الفيروزي لكن في القرن السادس عشر أدخل اللون الأرجواني و الأخضر على التصميم . و مع مجيئ الوقت الذي سيغلق المسجد به الساعة الخامسة مساءً ، ستقوم برحلة العودة الى الفندق ، هكذا ستكون انتهت رحلة المساجد و المتاحف في السلطان أحمد اسطنبول .
الأتراك أو الضيوف الذين هم مستعدين لفهم العز و الشموخ و الثقافة لهذا البلد يجب عليهم ان يذهبوا في رحلة المساجد و المتاحف في السلطان أحمد اسطنبول . جميع الأماكن التي ذكرت هي من أهم معالم مدينة اسطنبول.
لذا دعنا أن نأخذك في رحلة المساجد و المتاحف في السلطان أحمد اسطنبول  ونظهر و نثبت عظمة هذه المدينة.
السعر يشمل:
المرشد السياحي المتخصص في التاريخ العثماني.
جميع تكاليف الدخول الى المتاحف و الأماكن الأثرية.
التوصيل من / الى الفندق عند بداية و نهاية الرحلة.
وجبة الغداء.
ما هو الذي لا تشمله :
اي مصروفات شخصيه.

الأسعار بالدولار:-
اقل من 3 سنوات مجانا.
من 3 -7 سنوات 50 دولار.
الشخص البالغ 60 دولار.
الأسعار بالليرة التركية:-
اقل من 3 سنوات مجانا.
من 3 -7 سنوات 860 ليرة تركية.
الشخص البالغ 1035 ليرة تركية.
الأسعار بالجنيه المصري:_
اقل من 3 سنوات مجانا.
من 3 -7 سنوات 935 جنيه مصري.
الشخص البالغ 1125 جنيه مصري.
الدفع أونلاين من هنـــــا
خصم خاص للمجموعات و الشركات.

سياسه الدفع و الاسترداد:
- متاح الدفع فى مقر الشركة فى تركيا.
- متاح الدفع عبر التحويل البنكي.
- متاح الدفع عبر PayPal.
تستطيع الإلغاء من دون أي غرامة قبل 48 ساعة من تاريخ بدأ الرحلة ، بعد هذا الوقت لا تستطيع الإلغاء أو استرداد المبلغ.


أو اضغط هنا وتواصل معنا مباشر من خلال واتس اب. 


اعرف أيضا عن الخدمات التي تقدمها شركة سافر 
كل التفاصيل الخاصة بالتقديم على الفيزا من مصر هنــــا
لو انت مصري ومقيم فى دولة من دول الخليج
ممكن نقدملك على الفيزا من عندك وهـــنــا كل التفاصيل عنها 
-----------------------------------------------------
تواصل معنا من خلال الواتس اب مباشرة  من هنا
نقوم بتوفير كل شيء بخصوص تركيا 
 الفيزا - الإستقبال من المطار - حجز الفنادقالإقامة القانونية - تأسيس الشركات -برامج للرحلات اليومية  - حجز الطيران الدولي والداخلي - تأجير سيارات خاصة - تأجير شقق مفروشة فى أغلب المدن -تنظيم المعسكرات الرياضية
متاح أيضا التقديم على الإقامة فى تركيا من هنــــا
والتقديم على دراسة اللغة فى تركيا من هنـــا
كلمنا على رقم المكتب واحنا نخلصلك كل الأوراق الخاصة بالفيزا سواء زيارة أو سياحة أو إقامة أو دراسة أو عمل او علاج.
للحجز أو الاستفسار عن أي تفاصيل ممكن تكلمنا على رقم الشركة
مكتب مصر: 00201018647306 _ 00201279309900 ​​​​ 
ايميل: Info@Safer4Free.com
 
مكتب تركيا: 00905445019185 (WhatsApp)
ايميل: Turkey@Safer4Free.com   
مواعيد العمل: من السبت للخميس من الساعة 8 صباحاً لـ 6 مساءًا.
تابع كل عروض سافر من هنا