رحلة المدينة القديمة وشلالات انطاليا

تبدأ رحلتنا صباحاً حوالي الساعة 8:30، حيث سنتوجه إلى حديقة شلالات “دودن” الوطنية في انطاليا والتي توجد على بعد 15 كم خارج المدينة. تنزه عبر الحديقة الجميل واستمع لصوت المياه المتساقطة من الشلالات ، واستنشق الهواء النظيف الممزوج بعبق أشجار الصنوبر واستمتع بالجو الرائع. يبلغ ارتفاع شلال “دودن” 15 متر وعرضه 20 متر، وخلف الشلال يوجد كهف طبيعي بإمكانك دخوله والاستمتاع بمنظر مثير من الخلف لمياه الشلال المنهمرة.


بعدها ستعود إلى انطاليا لتستمتع بجولة بالقارب لمدة ساعة تنطلق من المرفأ القديم لتأخذك إلى شلال “كاربوزكالديران” الذي يحبس الأنفاس، ويعرف أيضاً بشلال “دودن” السفلي. هذا المنظر الآسر هو حيث تصل مياه الينابيع الجبلية إلى وجهتها النهائية قبل أن تتسلل إلى البحر المتوسط من ارتفاع 30 متراً. ومرة أخرى يبحر القارب بمحاذاة الساحل في طريق العودة إلى المرفأ، وتستمر الرحلة بتناول وجبة الغداء في مطعم محلي ذو طلة بانورامية ساحرة على خليج انطاليا وجبال طوروس.


بعد الغذاء سيكون هناك وقت حر من ساعة إلى ساعة ونصف لتستكشف المدينة القديمة (كاليجي). المعالم الموجودة هناك تشمل بوابة “هادريان”، وبرج الساعة، ومئذنة “كيسيك” (المئذنة المقطوعة)، وأسوار المدينة التي يعود تاريخها إلى القرن الثاني الميلادي. وتعتبر الشوارع الضيقة المرصوفة بالحصى في مضيق كاليسي مكاناً رائعاً لاستكشاف العديد من المتاجر والمعارض الفنية والمتاحف المثيرة للاهتمام، كما يمكنك التوقف عند أحد المقاهي العديدة هناك لتناول مشروب منعش.


سيتم اصطحابك من و إلي الفندق.

أو اضغط هنا وتواصل معنا مباشر من خلال واتس اب. 

اعرف أيضا عن الخدمات التي تقدمها شركة سافر 
كل التفاصيل الخاصة بالتقديم على الفيزا من مصر هنــــا
لو انت مصري ومقيم فى دولة من دول الخليج
ممكن نقدملك على الفيزا من عندك وهـــنــا كل التفاصيل عنها 
------------------------------------------------------------

نقوم بتوفير كل شيء بخصوص تركيا
 الفيزا  - الإستقبال من المطار - حجز الفنادق - برامج للرحلات اليومية  - حجز الطيران الدولي والداخلي - تأجير سيارات خاصة  - تأجير شقق مفروشة فى أغلب المدن - تنظيم المعسكرات الرياضية)
متاح أيضا التقديم على الإقامة فى تركيا من هنــــا
والتقديم على دراسة اللغة فى تركيا من هنـــا
* كلمنا على رقم المكتب واحنا نخلصلك كل الأوراق الخاصة بالفيزا سواء زيارة أو سياحة أو إقامة أو دراسة أو عمل او علاج.
للحجز أو الاستفسار عن أي تفاصيل ممكن تكلمنا على رقم الشركة
مكتب مصر: 00201018647306 _ 00201279309900 ​​​​ 
ايميل: Info@Safer4Free.com
 مكتب تركيا: 00905445019185 (WhatsApp)
ايميل: Turkey@Safer4Free.com   
مواعيد العمل: من السبت للخميس من الساعة 8 صباحاً لـ 6 مساءًا.
تابع كل عروض سافر من هـنـا​​​​​