جسر البرج فى لندن 

يعتبر أحد معالم مدينة لندن فى بريطانيا وأحد أعلى الجسور ارتفاعًا فيها، و هو جسر معلق ومتحرك يربط بين ضفتي نهرالتايمز قرب برج لندن الذي ينسب إليه الجسر، وهو بناء مُدرج بالدرجة الأولى.
يتكون الجسر من برجين مرتبطين ببعضهما البعض في المستوى العلوي عن طريق اثنين من الممرات الأفقية علقت من الجسر على جانبي اليابسة من الأبراج، و تم افتتاح الجسر رسميا في 30 يونيو 1894 من قبل أمير ويلز الملك إدوارد السابع ، وزوجته أميرة ويلز الكسندرا من الدنمارك، ومازال معبر حيوي من نهر التايمز.

يتألف جسر البرج من برجين رئيسيين يصل بينهما في الاعلى ممشيان يعلوان ٣٤ مترا عن الطريق ونحو ٤٢ مترا عن أعلى مستوى تصل اليه مياه النهر. أما الطريقان القادمان من ضفتي النهر فينتهيان عند طرفي دفتي الجسر الموازنتَين بالثقل. تزن كلٌّ من الدفتين العملاقتين لهذا الجسر المتحرك ٢٠٠,١ طن تقريبا، وهما حين تنفتحان ترتفعان حتى تشكل كلٌّ منهما زاوية مقدارها ٨٦ درجة. فتتمكن السفن التي تصل حمولتها الى ٠٠٠,١٠ طن من المرور بأمان، و يقصده سنويا آلاف السياح الوافدين الى انكلترا، ويعرفه حتى الذين لم يسافروا إلى لندن من قبل، فإذا سنحت لك فرصة زيارة لندن،‏ فلا تنسَ ان تلقي نظرة عن كثب على جسر البرج فهذا الصرح التاريخي هو إنجاز هندسي رائع سيبقى محفورا في ذاكرتك

يمكنك معرفة ازاي تقضي اسبوع رائع في انجلترا من هنا

اعرف أيضا عن الخدمات التي تقدمها شركة سافر 
كل التفاصيل الخاصة بالتقديم على الفيزا من مصر هنــــا
لو انت مصري ومقيم فى دولة من دول الخليج
ممكن نقدملك على الفيزا من عندك وهـــنــا كل التفاصيل عنها 
-----------------------------------------------------
نقوم بتوفير كل شيء بخصوص تركيا
 ( 
الفيزا - الإستقبال من المطار - حجز الفنادق- الإقامة القانونية - تأسيس الشركات -برامج للرحلات اليومية  - حجز الطيران الدولي والداخلي - تأجير سيارات خاصة - تأجير شقق مفروشة فى أغلب المدن -تنظيم المعسكرات الرياضية)
* تواصل معنا على رقم الشركة.
للحجز أو الاستفسار عن أي تفاصيل ممكن تكلمنا على رقم الشركة
مكتب مصر: 00201018647306 _ 00201279309900 
​​​​ 
ايميل: 
Info@Safer4Free.com
 مكتب تركيا: 00905445019185 (
WhatsApp)
ايميل: 
Turkey@Safer4Free.com   
مواعيد العمل: من السبت للخميس من الساعة 8 صباحاً لـ 6 مساءًا.
تابع كل عروض سافر من 
هـنـا
​​​​​​