البرازيل بلاد السامبا

هي أكبر دولة في كل من أمريكا الجنوبية  و أمريكا اللاتينية، وثالث أكبر بلد في الأميركتين وخامس أكبر دولة في العالم ، سواء من حيث المساحة الجغرافية أو عدد السكان، وهي أكبر البلدان الناطقة بالبرتغالية  في العالم، والوحيدة في الأميركتين.

يحدها المحيط الأطلسي من الشرق، للبرازيل خط ساحلي يبلغ طوله 7،491 كم (4،655 ميل) يحدها من الشمال فنزويلا وغيانا وسورينام وإحدى مقاطعات وأقاليم ما وراء البحار الفرنسية جويانا الفرنسية؛ وتحيط بها من جهة الشمال الغربي كولومبيا، وبوليفيا وبيرو غربًا، الأرجنتين وباراغواي من الجهة الجنوبية الغربية، والأوروغواي جنوبًا، العديد من مجموعات الجزر جزءًا من الأراضي البرازيلية، مثل فرناندو دي نورونا، روكاس أتول، وسانت بيتر وبول الصخور، وترينداد ومارتيم فاز، وتحدها كل البلدان الأخرى في أمريكا الجنوبية باستثناء الإكوادور وتشيلي وتحتل 47٪ من قارة أمريكا الجنوبية.

اجراءات الفيزا:
جواز سفر ساري لمدة 6 شهور  + كشف حساب بنكي على اخر 6 شهور+ لو صاحب عمل مطلوب السجل التجاري والبطاقة الضريبية ولو موظف مطلوب خطاب من العمل لو طالب مطلوب شهادة قيد من الجامعة + صورتين شخصية 4*6  خلفية بيضاء حديثة + حجز فندق و طيران + طلب الفيزا من موقع السفارة

الاوراق تترجم انجليزي عادي مش برتغالي

 رسوم الفيزا 80 دولار

السفارة في ابراج النايل سيتي كورنيش النيل ولو اترفضت بيتختملك علي الباسبور بالرفض

اهم المزارات:

ساو باولو:

تُعد مدينة ساو باولو من أكبر مدن البرازيل وأكثرها اكتظاظا بالسكان، وهي حاضنة للجاليات العربية المُهاجرة والمستوطنة والمقيمة فيها منذ زمن، وتشتهر ساو باولو بالمتاحف والكنائس الأثرية والأسواق الشعبية الحية، كما أنها من أهم مشجعي كرة القدم؛ حيث تضم 3 أندية رياضية شهيرة هي "بالميراس وساوباولو وكورينثيانز".

فوز دو إيجواسو:

أرض الشلالات، مدينة الرومنسية، أفضل وجهة للسفر، هذه بعض الألقاب التي نالتها مدينة فوز دو إيجواسو الساحرة، وتُعد شلالات "إجوازو" الحدودية مع الأرجنتين أهم معالم الجذب السياحي في هذه المنطقة، حيث يتهافت الآلاف للإستمتاع بمنظر الطبيعة وخرير المياه وجنّات من الحدائق والخُضرة المُريحة للنفس والجسم.

ناتال:


تُعد مدينة ناتال شمال شرق البرازيل من أجمل الوجهات الشاطئية، ويقصدها السائحون لممارسة الرياضات المائية الممتعة، والاسترخاء على شواطئها الخلابة مثل شاطئ بونتانيجرا وشاطئ بيبا، ويوجد فيها ثاني أكبر منتزه في البرازيل وهو مكان رائع للعائلات والتنعم بالهدوء.

ريو دي جانيرو:

تعتبر مدينة ريو دي جانيرو من اجمل وجهات السياحة في البرازيل حيث تتميز بشواطئها الساحرة مثل شاطئ كوباكابانا الى جانب العديد من الاماكن السياحية التي تجذب السيّاح من اماكن عدة حول العالم ومن اشهر معالمها تمثال المسيح المخلص، شاطئ كوباكابانا، حديقة ريو دي جانيرو النباتية، و جبل "رغيف السكر"

برازيليا:


لقد تم إدراج المدينة القديمة في العاصمة برازيليا على لائحة التراث العالمي لليونسكو، وهي وجهة محببة للعائلات التي تقضي ساعات من التجوال والمشي حول الأبنية الأثرية والأسواق الجميلة في المدينة، وتعد ساحة "القوات الثلاث" أشهر معالمها، بالإضافة إلى المتاحف والكنائس المُصممة بحب واهتمام.

ريسيفي:

هي اقدم مدينة في البرازيل و تُلقب مدينة ريسيفي بفينيسيا البرازيل، فهي أشبه بمدينة البندقية العائمة في إيطاليا، وتتخللها الجسور الجميلة لمزيد من الأجواء الرومنسية، وتشتهر بالشواطئ الخلابة مثل شاطئ بورتو دي جالينهاس، كما تشهد المدينة كرنفالات واحتفالات مستمرة، ويستقطب ملعب "بيرنامبوكو" آلاف الزائرين سنويا. برومادينهو: تقع برومادينهو شمال شرق البرازيل، وهي بلدة هادئة وجميلة ومقصد للزوّار العاشقين للرحلات الثقافية والفنية، حيث تضم المدينة متحف "أنهوتيم" أكبر متحف في العالم في الهواء الطلق، ويعرض شتى الأعمال الفنية لكبار الفنانين والمبدعين. أورو بريتو: لقد تحولت مدينة الذهب الأسود أورو بريتو من التجارة بالذهب إلى الإعتماد على "ذهب" السياحة، حيث أصبحت هذه المدينة القديمة والتاريخية وجهة للزائرين الباحثين عن الأصالة والتميز، وتضم الكثير من الجسور والكنائس الأثرية والأبنية المُدرجة على لائحة التراث العالمي، بالإضافة إلى الأنهار الجميلة والطبيعة الساحرة التي تحيطها من كل جانب.

نقوم بتوفير كل شيء بخصوص تركيا (  الفيزا  - الإستقبال من المطار - حجز الفنادق - برامج للرحلات اليومية   - حجز الطيران الدولي والداخليتأجير سيارات خاصة  - تأجير شقق مفروشة فى أغلب المدن - تنظيم المعسكرات الرياضية)
متاح أيضا التقديم على الإقامة فى تركيا من هنــــا
والتقديم على دراسة اللغة فى تركيا من هنـــا

كلمنا على رقم المكتب واحنا نخلصلك كل الأوراق الخاصة بالفيزا سواء زيارة أو سياحة أو إقامة أو دراسة أو عمل او علاج.
للحجز أو الاستفسار عن أي تفاصيل ممكن تكلمنا على رقم الشركة
مكتب مصر: 00201018647306 _ 00201279309900 ​​​​ 
ايميل: Info@Safer4Free.com
 مكتب تركيا: 00905445019185 (WhatsApp)
ايميل: Turkey@Safer4Free.com   
مواعيد العمل: من السبت للخميس من الساعة 8 صباحاً لـ 6 مساءًا.
تابع كل عروض سافر من هـنـا